متطلبات الارتقاء بالمنظومة الرياضية والشبابية في مجال المشروعات الاستثمارية بوزارة الشباب والرياضة في ضوء رؤية مصر 2030

نوع المستند : البحوث التطبيقية والدراسات والتراجم والمقالات العلمية التي تتمتع بالأصالة والحداثة والابتکار

المؤلفون

1 وزارة الشباب والرياضة

2 مديرية الشباب والرياضة بالمنيا

المستخلص

يهدف البحث إلى تحديد متطلبات الارتقاء بالمنظومة الرياضية والشبابية في مجال المشروعات الاستثمارية بوزارة الشباب والرياضة في ضوء رؤية مصر 2030 .
استخدم الباحثون المنهج الوصفى (أسلوب الدراسات المسحية) ، يتمثل مجتمع البحث فى قيادات وزارة الشباب والرياضة ، وبعض الخبراء في مجال الاستثمار في المجال الرياضي ، وبعض القيادات العاملة بمديريات الشباب والرياضة بالمحافظات المصرية ، وبعض أعضاء مجالس إدارات اللجنة الاولمبية المصرية والاتحادات الرياضية المصرية والأندية الرياضية بجمهورية مصر العربية ، وبعض أعضاء مجالس إدارات مراكز الشباب بالمحافظات المصرية ، كما قام الباحثون باختيار عينة البحث بالطريقة العمدية والبالغ قوامها (172) فرداً .

واستخدم الباحثون لجمع البيانات تحليل الوثائق والسجلات استبيان متطلبات الارتقاء بالمنظومة الرياضية والشبابية في مجال المشروعات الاستثمارية بوزارة الشباب والرياضة في ضوء رؤية مصر 2030 .

وكان من أهم النتائج تناسب متطلبات الارتقاء بالمنظومة الرياضية والشبابية في مجال المشروعات الاستثمارية بوزارة الشباب والرياضة في ضوء رؤية مصر 2030 ، وكانت من أهم التوصيات وضع رؤية مستقبلية لتطبيق متطلبات الارتقاء بالمنظومة الرياضية والشبابية في مجال المشروعات الاستثمارية بوزارة الشباب والرياضة في ضوء رؤية مصر 2030 .

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية